الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعلان موعد صرف مكرمة الملك سلمان في اليمن
إعلان موعد صرف مكرمة الملك سلمان في اليمن
السبت, 01 يوليو, 2017 12:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلان موعد صرف مكرمة الملك سلمان في اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر بالبدء بصرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والمخصصة لأسر الشهداء والمعاقين الأسبوع القادم من خلال لجان مختصة مشكلة تحت إشراف رئيس هيئة الأركان العامة والمفتش العام للقوات المسلحة وقادة المناطق العسكرية وبمشاركة المعنيين من الدوائر والشعب العسكرية ذات العلاقة.

جاء ذلك خلال ترأسه ، مساء الخميس ، في مأرب اجتماعاً عسكرياً بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة بحضور كلٍ من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعدد من القيادات.

وعبر نائب الرئيس عن تقدير اليمنيين وامتنانهم للتوجيهات الملكية الكريمة واللفتة الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين تجاه أبنائنا من قيادة لطالما قدمت لليمن واليمنيين الكثير والكثير وبالأخص تجاه من بذلوا أرواحهم الطاهرة في سبيل حماية الوطن وصد المؤامرات التي تستهدف هويتنا وأمننا العربي والإسلامي.

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بأسر الشهداء والجرحى وتقديرها العالي لتلك التضحيات الجليلة لأبطالنا في كل الجبهات والميادين والذي لا يزالون حتى اللحظة يسطرون أروع الملاحم في سبيل بناء الدولة الاتحادية التي تضمن حياة حرة وكريمة وتضمن تضميد الجراح وإنهاء المعاناة التي خلفها المتآمرون الانقلابيون.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2239
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©