الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هل تعلم كم جمعت سلطة الإنقلاب بصنعاء في «280يوماً» من قطع مرتبات موظفي الدولة ..تفاصيل وأرقام
أين اختفت مليارات الريالات للمرتبات
هل تعلم كم جمعت سلطة الإنقلاب بصنعاء في «280يوماً» من قطع مرتبات موظفي الدولة ..تفاصيل وأرقام
الجمعة, 07 يوليو, 2017 02:39:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عبدالملك الحوثي والبنك المركزي اليمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عبدالملك الحوثي والبنك المركزي اليمني

*يمن برس - خاص
قالت حكومة مايسمى بالانقاذ الوطني، امام مجلس النواب مطلع العام الحالي 2017 ، ان المتحصل النقدي من الايرادات الحالية للدولة لم يعد يتجاوز 20٪ من ايرادات العام 2014م،

وكشف الناشط الدكتور/ طه حسين الروحاني ، انه بموجب الارقام الرسمية للدولة والتي اوضحت بأن متوسط الايراد اليومي لعام 2014م كان 5.3 مليار ريال يوميا فان متوسط الايراد اليومي حاليا هو 1.6 مليار ريال يومياً.

وأضاف ، في منشور تفصيلي له على -فيسبوك- ، رصدها يمن برس، بأن اجمالي الايرادات الحكومية المتحصلة خلال 280 يوم من قطع المرتبات هو  296,8 مليار ريال يمني على اقل تقدير ، ووفقا لتصريحات الحكومة. 

ووجه "الروحاني" سؤاله لسلطة الانقلاب في صنعاء، هل مبلغ 296,8 مليار ريال يمني والمحسوب وفقا لتصريحات وزراء تاحكومة غير كاف لصرف مرتبات الموظفين المتواجدين في سلطة صنعاء.

مضيفاً بان قرار نقل البنك المركزي الى عدن قد اعفى حكومة صنعاء من خدمة الدين العام، وان قرار التعويم قد اعفاها من دعم المشتقات النفطية، وان الحرب القائمة قد اعفاها من الخدمات والمشاريع، وهو مايعني توفير عشرات المليارات شهرياً.
 
يمن برس - هل تعلم كم جمعت سلطة الإنقلاب بصنعاء في «280يوماً» من قطع مرتبات موظفي الدولة ..تفاصيل وأرقام



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5053
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©