الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المجلس الاعلى للحراك الجنوبي يصف مجلس الزبيدي بـ «الخيانة الانتقالي» ويكشف عن هدفه الحقيقي (بيان)
المجلس الاعلى للحراك الجنوبي يصف مجلس الزبيدي بـ «الخيانة الانتقالي» ويكشف عن هدفه الحقيقي (بيان)
الأحد, 09 يوليو, 2017 06:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن برئاسة عيدروس النقيب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اجتماع لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن برئاسة عيدروس النقيب

*يمن برس - عدن
اصدر المجلس الاعلى للحراك الجنوبي، بيانا بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق الحراك الجنوبي ونضاله السلمي في  7 يوليو 2007م.

وأشار المجلس الاعلى للحراك الجنوبي الذي حشد مؤيديه في ساحة العروض بخورمكسر، في فعالية موازية لتظاهرة مجلس الزبيدي بالمعلا، الى هناك مؤمرات كبيرة تحاك ضد القضية الجنوبية من قبل من سماهم "الاحتلال"، وعملائه من ابناء الجنوب..

وأوضح ان العملاء من ابناء الجنوب،  هو ما يسمى بالمجلس الانتقالي والذي يحاول استغلال المناسبات الوطنية واعياد الشعب الجنوبي وتوظيفها لصالح مجلسهم مجلس الخيانة الانتقالي ونصب أنفسهم ممثلين لقضية الجنوب وهم أبعد مما يكونوا عنها، بحسب تعبير البيان.

وأكد بيان المجلس، بإن قضية الجنوب قضية سياسية قدم في سبيلها شعبنا الجنوبي الالاف من الشهداء وعشرات الالاف من الجرحى والمعتقلين. وليست ورقة للمتاجرة والمقايضة بالمناصب والمصالح الشخصية الضيقة.

وجدد رفضة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الذي يهدف الى القضاء على قضية الجنوب ووأدها والالتفاف عليها واختزالها بمطالب حقوقية لبلوغ المناصب وكسب المادة.

وأكد البيان، إن ما يسمى بالمجلس الانتقالي لا يمثل قضية الجنوب لامن قريب او بعيد، وان تشكيله يهدف الى وأد قضية الجنوب وإرباك واعاقة عملية التحالف العربي وعاصفة الحزم.

وبحسب المجلس الاعلى للحراك الجنوبي في بيانه، فان الحراك الجنوبي التحرري هو الحامل السياسي لقضية الجنوب، ممثلآ بالمجلس الأعلى للحراك الجنوبي.

وتوجه المجلس في ختام البيان بالشكر الى التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على مواقفهما المؤازرة والمساندة لشعب الجنوب، وتصدية للمد الحوفاشي الفارسي في الجنوب، وفقا لوصف البيان.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4426
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©