الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثي «ينشر غسيل» عائلة المخلوع صالح ويهدد بمحاكمته بتهم التحرش الجنسي ..تفاصيل
الحوثي «ينشر غسيل» عائلة المخلوع صالح ويهدد بمحاكمته بتهم التحرش الجنسي ..تفاصيل
الثلاثاء, 18 يوليو, 2017 09:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تحالف صالح والحوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
تحالف صالح والحوثي

*يمن برس - متابعة خاصة
ييدو حقيقة «هشاشة» تحالف شركاء الانقلاب في اليمن تنكشف يوما بعد يوم، وتعكس هوة الخلافات بينهما وقرب انهيار هذا التحالف المشبوه، خصوصاً بعد قيام قيادات الحوثي بنشر فضائح عائلات ومقربين من المخلوع صالح أمام الرأي العام والتهديد بملاحقتهم قضائياً.

وفي هذا السياق، هدد مستشار الأمن القومي (الاستخبارات) المعين من قبل الحوثي علي العاصمي، بملاحقة زوج ابنة المخلوع عصام دويد وشقيقه فارس، متهما إياهما بالتحرش والاعتداء على امرأة في صنعاء، وتوعد بملاحقتهما قضائيا.

وقال العاصمي في منشور على حسابه في «فيسبوك» أمس الأول: إن كل من يحاول أن يخضع جريمة دويد للحزبية عليه أن يفترض أن زوجة الجنداري هي زوجتك وهي غارقة بدمائها وسط شارع عام، لأنها رفضت الاستجابة لتحرش فارس دويد، مشيرا إلى أن عائلة دويد هربت المتهم إلى القاهرة بعد ارتكاب ما وصفه بجريمة «العيب الأسود».

واكتفت عائلة دويد -في بيان حصلت «عكاظ»  السعودية على نسخة منه-  بالاعتراف بالواقعة، وقالت إنها تعود إلى عام 2013 في شارع حدة بالعاصمة، وعزت الحملة التي يقودها حوثيون باختلاق أكاذيب إلى أهداف حزبية وسياسية، لافتة إلى أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وتوعدت العائلة بمقاضاة من يقف وراء هذه الحملة المغرضة من الحوثيين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8155
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©