الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الإندبندنت : قطر قد تصبح مثل اليمن في الوقت القريب
الإندبندنت : قطر قد تصبح مثل اليمن في الوقت القريب
الاربعاء, 19 يوليو, 2017 11:02:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإندبندنت : قطر قد تصبح مثل اليمن في الوقت القريب

*يمن برس - متابعات
قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن قطر يمكن أن تصبح مثل اليمن في الوقت القريب، إذا لم ينته الحصار المفروض عليها من قِبل الدول الخليجية، لافتة إلي قطر أن ستعاني من خسائر مالية كبيرة من تلك العُزلة، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تدني الاقتصاد القطري، ويمكن أن يهدد بقاء الدولة بشكل كبير.

ويستمر الحصار الخليجي من عدة دول أبرزها مصر السعودية والإمارات والبحرين، خلال الأيام الماضية، بسبب دعم قطر للإرهاب والتنظيمات الإرهابية بشكل مباشر.

وأوضحت الإندبندنت، أنه من الضروري تذكير الشعب القطري المحاصر في بلاده، بأنه رغم كون بلدهم غني وبه خزانات ضخمة للنفط والغاز، ومع ذلك، فإن حصارها سيكون له عواقب وخيمة على الأسر والطلاب والمسنين والمرضى، ورغم الإمكانيات التي تمتلكها قطر، فإن قطع الرحلات الجوية والبحرية عنها من قِبل الدول الخليجية المقاطعة يمكن أن يجعل كل تلك الإمكانيات لا فائدة لها، حتى في ظل دول مثل إيران وتركيا، تساند قطر وتمدها بالغذاء الكافي، ولكن هذا الوضع يمكن ألا يستمر كثيرًا، وحتى إن استمر.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2936
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©