الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي بإب تقتحم منزل مواطن بمنطقة المخادر وتختطف نجله
مليشيا الحوثي بإب تقتحم منزل مواطن بمنطقة المخادر وتختطف نجله
الاربعاء, 19 يوليو, 2017 08:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيات الحوثي - أرشيفية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مليشيات الحوثي - أرشيفية

*يمن برس - إب
اقتحمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية منزل أحد المواطنين بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل انتهاكات يومية تشهدها المحافظة التي تسيطر عليها المليشيات.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية المخادر شمالي محافظة إب اقتحمت أمس الثلاثاء منزل المواطن عبده صالح السراتي الكائن في قرية النزهة، واختطفت نجله.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية أطلقت الرصاص على المنزل وروعت الأطفال والنساء، في مشهد أثار استياءا واسعا في أوساط أبناء القرية، والذين طالبوا بوضع حد لانتهاكات المليشيا وجرائمها بحق المواطنين.
 
وذكرت المصادر أن المليشيا -عقب عملية الاقتحام- اختطفت أحد أبناء المواطن عبده صالح السراتي ويدعى "واصل" واقتادته إلى أحد سجونها الخاصة بالمحافظة.
 
وسبق أن تعرض منزل السراتي لاقتحام من قبل المليشيا قبل أشهر وخطفت الأب "عبده صالح السراتي" وظل فترة طويلة خلف قضبان المليشيا، كما تعرض نجله الأكبر لمحاولة اغتيال من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.
 
ويأتي اقتحام منزل السراتي بعد يوم من اقتحام المليشيا لمنزل المواطن محمد عبدالرحيم الجابري في منطقة "كاحب" شمال غرب مدينة إب وترويع الأطفال والنساء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1092
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©