الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مأرب بدون محافظ منذ ثلاثة أشهر.. ما علاقة غيابه بمرتبات «12» ألف مجنداً؟
العرادة نازح في السعودية
مأرب بدون محافظ منذ ثلاثة أشهر.. ما علاقة غيابه بمرتبات «12» ألف مجنداً؟
الخميس, 20 يوليو, 2017 08:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مأرب بدون محافظ منذ ثلاثة أشهر.. ما علاقة غيابه بمرتبات «12» ألف مجنداً؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
يتساءل الكثير من أبناء محافظة مأرب، شرقي، عن الأسباب التي دفعت محافظ المحافظة الشيخ/ سلطان العرادة، إلى عدم التواجد في المحافظة لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر تقريباً.

وأبدأ الكثير من أبناء المحافظة وساكنيها استغرابهم من بقاء الشيخ العرادة كل هذه المدة في المملكة العربية السعودية في الوقت الذي يفترض به التواجد في المحافظة خاصة وأن عاصمة المحافظة وعدداً من مديرياتها تشهد تنفيذ عدد من المشاريع وتوسعا عمرانيا غير مسبوق بحاجة إلى أن يقابله خطط ومشاريع حكومية تواكب هذا التوسع.

وفي سياق متصل أكدت مصادر محلية بمحافظة مأرب أن غياب المحافظ كل هذه المدة غير مبرر نهائياً، رغم الحديث عن بقاء المحافظ في المملكة العربية السعودية، يأتي على خلفية مرتبات "12" ألف مجند لستة أشهر.

وأوضحت المصادر أنه يتم الحديث بأن سبب بقاء المحافظ العرادة هذه المدة الطويلة في المملكة بسبب تقديمه لسلطات التحالف والرئاسة اليمنية مطالبة المحافظة بصرف مستحقات "12" ألف مجنداً بمأرب لمدة ستة أشهر كان المحافظ قد استدانها من عدة جهات وأشخاص وباتت التزام ثقيل عليه. إلاّ أنه لم يلق أي تجاوب حتى اليوم من سلطات التحالف والرئاسة اليمنية بحسب المصدر ذاته.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3993
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©