الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نشطاء التواصل الاجتماعي ينتصرون لمغترب يمني تعرض للضرب من قبل أمير سعودي ..تفاصيل
نشطاء التواصل الاجتماعي ينتصرون لمغترب يمني تعرض للضرب من قبل أمير سعودي ..تفاصيل
الجمعة, 21 يوليو, 2017 12:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نشطاء التواصل الاجتماعي ينتصرون لمغترب يمني تعرض للضرب من قبل أمير سعودي ..تفاصيل

*يمن برس -
أثار الاعتداء الذي تعرض له مواطن يمني مقيم في السعودية، من قبل أمير سعودي، موجة تضامن غير مسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي واليمن، شارك فيها أمراء من العائلة السعودية الحاكمة.

ونجحت حملة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في دفع السلطات السعودية، للتحرك العاجل وانصاف مغترب يمني يدعى جمال سنان، تعرض للضرب والشتم من أمير سعودي يدعى سعود بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود.

وتفاعل آلاف النشطاء من اليمن والسعودية، على مواقع التواصل الاجتماعي، على وسم #امير_يعتدي_علي_مواطنين، مرفقاً بفيديوهات تظهر الاعتداء، ومقطعين مصورين لـ"سنان"، وهو يناشد العاهل السعودي بإنصافه.

وشارك في الحملة التي دشنت أمس الأربعاء، أمراء سعوديين منهم الأمير عبدالعزير بن فهد، الذي أكد إن الأمر الملكي بالقبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وإيداعه السجن هو وجميع من ظهر معه في مقاطع تظهر تجاوزات وانتهاكات بحق مواطنين تستوجب العقوبة.

وغرد الأمير السعودي عبدالعزير بن فهد تحت هاشتاق #امير_يعتدي_علي_مواطنين قائلا: “ليس النظام, بل شرع الله فوق الجميع, والمسلمين وأهل الذمة, كلهم سواء, وأمير لقب لا ينفع صاحبه, ووالدي ذهب للمحكمة وأنا لم أتردد بالذهاب لها قبل ٤ شهور “.

وأضاف فِي تغريدة أخرى: “ويجب يكون معلوم أن كونه أميرا وعظيم الخ. لا تنفع عندالله, إن أكرمكم عندالله أتقاكم, وأن تقف موقفآ لا ترجوا به إلا الله وحده”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4059
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©