الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تعرّف على مصير اليمنيين حاملي «الزيارات الحكومية» غير المجدَّدة
تعرّف على مصير اليمنيين حاملي «الزيارات الحكومية» غير المجدَّدة
الاربعاء, 26 يوليو, 2017 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرّف على مصير اليمنيين حاملي «الزيارات الحكومية» غير المجدَّدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تساءل عدد من الأشقاء اليمنيين من حاملي الزيارات الاضطرارية (الحكومية)، التي تصدر من المنافذ الحدودية، عن مصيرهم خصوصا أولئك الذين لم يتمكنوا من تجديدها.

وكانت من بين تلك التساؤلات التي وردت إلى حساب مديرية الجوازات في "تويتر"، سؤال ورد رداً على "آلية تطبيق استحصال المقابل المالي للمرافقين"، قال فيه صاحب الحساب متسائلا: "هل تشمل حمل هذا التجديد أصحاب الزيارة الحكومية المجددة من الجنسية اليمنية"، وكان ذلك بتاريخ أمس الاثنين عند الساعة 5:10م.

وعاد نفس السائل صباح اليوم عند الساعة 10:59 وقال: "الله يسعدكم ردوا علينا"، ليأتي رد "الجوازات" عند الساعة 11:05 مباشرة، كما يلي: "أهلاً بك، الاستحقاق المالي يشمل المرافقين والتابعين حاملي هوية مقيم. شكراً لتواصلك".

ثم عاد السائل ليطرح سؤالا آخر عند الساعة 12:34 ظهرا، قال فيه: "هل صاحب هذي الزيارة تشمله حملات وطن بدون مخالف أم لا"، مرفقا صورة من ورقة للزيارة انتهى تمديدها منذ 15 يونيو الماضي (20 رمضان)؛ فجاء رد "الجوازات" عند الساعة 9:14 مساء كما يلي: "أهلاً بك، عزيزنا انتهت المهلة. نسعد بتواصلك"، في إشارة إلى دخول من لم تتجدد زياراتهم في إطار المخالفة لحملة "وطن بلا مخالف" عقب انتهاء المهلة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5044
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©