الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل رائد ورقيب بالجيش السعودي في مواجهات مع الحوثيين بالحدود مع اليمن
مقتل رائد ورقيب بالجيش السعودي في مواجهات مع الحوثيين بالحدود مع اليمن
السبت, 05 أغسطس, 2017 06:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل رائد ورقيب بالجيش السعودي في مواجهات مع الحوثيين بالحدود مع اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
أعلنت السعودية، استشهاد ضابطان من قواتها المسلحة في معارك مع "الحوثيين" على حدودها الجنوبية مع اليمن، ليرتفع عدد قتلاها في الشريط الحدودي، منذ 10 مايو/أيار الماضي، إلى 48 عسكريا، وسط تصعيد عسكري غير مسبوق من الجانبين.

وذكرت الوكالة السعودية الرسمية (واس)، أن الرقيب "فهد بن عبدالله الذياني"، والرائد "محمد بن سهل العتيبي"، من منسوبي القوات المسلحة "استشهدا مدافعين عن دينهم ووطنهم في الحد الجنوبي"، في إشارة للحدود الجنوبية مع اليمن والتي تشهد معارك مع الحوثيين منذ أكثر من عامين.

وقالت الوكالة، إن محافظ "المويه" في منطقة الطائف، قباس بن وصل الله الحارثي، أدى مع جموع المصلين صلاة الجنازة على الرقيب "الذياني"، ونقل تعازي القيادة السعودية لذويه فيما نقل الأمير محمد بن عبدالرحمن، أمير منطقة الرياض بالنيابة، تعازي القيادة لذوي الرائد "العتيبي". 

ولم تتطرق الوكالة إلى ظروف مقتل "الذياني" و"العتيبي"، والذين بمقتلهما يرتفع عدد قتلى الجيش السعودي في الشريط الحدودي مع اليمن، منذ مايو الماضي، إلى 48 عسكريا في أكثر جبهات الحرب استنزافا، وفق إحصاء للأناضول نقلا عن مصادر سعودية رسمية.

ويشهد الشريط الحدودي تصعيدا كبيرا، حيث كثف الحوثيون من هجماتهم الصاروخية على الأراضي السعودية، وأعلنوا تقدمهم في مواقع عسكرية داخل المملكة. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2272
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©