الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / لا مأرب ملك العرادة ولا تعز ملك المخلافي ولا صعدة ملك الحوثي
علي العقيلي

لا مأرب ملك العرادة ولا تعز ملك المخلافي ولا صعدة ملك الحوثي
الأحد, 20 سبتمبر, 2015 11:36:00 صباحاً

ليست مأرب ملكاً لمحافظها الشيخ سلطان العرادة، حتى يقف وحيداً وأولاده يدافعون عنها، لكن استدعت وقوف كل أبناءها إلى جانب محافظهم للدفاع عنها، كما ايستدعت وقوف كل أبناء اليمن من كل محافظات اليمن إلى الوقوف في خندق واحد للدفاع عن مأرب وترابها، كونها ملكاً لكل أبناء الشعب اليمني، ومن حقهم الذهاب والإياب منها وإليها والإقامة والمكوث بها، وليست حكراً على طائفة أو جماعة كما تريد ذلك مليشيا الحوثي، لتفعل كما فعلت بما سواها من محافظات الشمال التي جعلتها حكراً على جماعة دون أخرى، فهجّرت كل من يخالفها من سكان تلك المحافظات التي سيطرت عليها بقوة السلاح .

تعز ليست ملكاً للشيخ حمود المخلافي قائد المقاومة بتعز، حتى يقف وحيداً في الدفاع عنها، ومن معه من أبناء تعز.. تعز هي ملكاً لكل أبناء الشعب اليمني، ويستوجب على كل أبناء الشعب اليمني الوقوف صفاً واحداً إلى جانب المقاومة الشعبية في تعز ومناصرتها والانتصار لها ولأبنائها الأحرار، قبل ان تحتلها المليشيا المتطرفة الشيطانية، وتهجر أهلها وتحرم كل أبناء الشعب اليمني من زيارة مدينتهم تعز الحالمة .

صعدة ليست ملكاً لعبدالملك الحوثي حين هجّر أهلها منها، من دماج وغيرها، صعدة ليست ملكاً لعبدالملك الحوثي حتى يحرم الشعب اليمني من زيارتها، صعدة ملكاً لكل أبناء صعدة، ومن حقهم العودة إليها، ويجب علينا جميعاً أن نقف صفاً واحداً إلى جانب ابناء صعدة المهجّرين حتى نستعيد صعدة ويعودوا إلى بيوتهم وأراضيهم، صعدة ملكاً لكل أبناء اليمن من حقهم زيارتها والذهاب والإياب منها وإليها والإقامة بها، ولا يحق لكائن من كان أن يحتكرها لطائفة أو جماعة أو سلالة .

صنعاء ملكاً لكل أبناء الشعب اليمني، ولا يحق للطائفة او جماعة ان تحتكرها لأتباعها، وتعتقل وتهجّر كل من يخالفها حتى وإن كان من قاطنيها أو حتى سكانها الأصليين، وتحرم كل أبناء الشعب اليمني المخالفين لنهجها من السفر إليها، يجب أن تعود صنعاء الى كل اليمنيين، يجب أن يجتمع اليمنيون جميعاً في صنعاء اليمنية .

ومن أجل ذلك .. وكونها صنعاء ملكاً أبناء اليمن .. هاهم اليوم يجتمعون صفاً واحداً وجيشاً عظيماً في محافظتهم مأرب اليمنية لاستعادة عاصمتهم صنعاء اليمنية .

وستعود صنعاء اليمنية كما عادت عدن اليمنية التي لم تكن ملكاً لطائفة أو جماعة كما حاولت مليشيا الحوثي وصالح أن تفعل، وفشلت بفضل الله ثم صمود أبنائها الأحرار وكل أبناء اليمن، وستظل عدن وكل محافظات اليمن ملكاً لكل اليمنيين ومن حقهم الذهاب والإياب منها وإليها، والإقامة بها، ولن تكون يوماً حكراً لجماعة أو تيار أو طائفة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1124

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©