الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / دولة الحكم الفردي تلغي المنتخب الأول وتستبدله بالمدرسي
الأرشيف

دولة الحكم الفردي تلغي المنتخب الأول وتستبدله بالمدرسي
الخميس, 01 يناير, 1970 03:00:00 صباحاً

يمن برس - أمين محمد الشعيبي :

"قلنا مراراً إن بلدنا اليمن ما هي إلا مملكة متسترة بالديمقراطية وبشكل جمهورية شكلية لا معنى لها على ارض الواقع ودليل ذلك إن لا معنى لمجلس النواب ولا مجلس شورى ونائب رئيس شكلي معدوم الصلاحيات وعمله فقط ينحصر لوضع أحجار الأساس وأفتتاح بعض المشاريع الحكومية والخاصة .. كما إن لدينا حكومة لا حول لها ولا قوة لا تستطيع توقيف تاجر بصل أو طماطم وصحافة حكومية وعسكرية مهمتها تزييف المنجزات ومحاربة الأخلاقيات.
ومن شعار مرشح المعارضة طيب الذكر / فيصل بن شملان ( رئيس من اجل اليمن لا يمن من اجل الرئيس ) فعلاً نجد إن اليمن ما هي إلا بلد أرضاً وإنساناً من أجل الرئيس .. والرئيس له ما شاء فعل وهو أدرى واخبر بعباده من اليمنيين فلا يرى لهم نفعاً إلا واقره ولا يرى لهم شراً إلا وحوله إلى منطقة أخرى ولا يرى لهم فاسداً إلا ونقله إلى مرفق يليق بفساده .
وما أشبة اليوم بالبارحة فأتحاد كرة القدم وعبر لجانه الفنية شكل منتخب وطني قبل عدة أشهر يمثل اليمن في الاستحقاقات الدولية القادمة ومنها كاس خليجي ( 20 ) الذي سيقام في اليمن لقد حدد له برنامج تدريبي واعتمدت له الميزانيات وبدا معسكرة الخارجي .
نتفاجى قبل عدة أيام واثنا تكريم الرئيس للمنتخب المدرسي نتفاجى وهو يوجه باعتماد المنتخب المدرسي بدلاً عن المنتخب الأول مثلما تعيين المسئولين ومثلما ألغى قبل عامين أو ثلاثة المنتخب الأول ورفع منتخب الناشئين مكانة وكانت تلك الكارثة إن تخبط ذلك المنتخب وعاد إلى الاولمبي وضاع مرة واحدة مثلما ضعنا أكثر مع أي تعديل وزاري جديد .
فهل نحن بدولة فيها مؤسسات أم أنها دولة ملكية وحاكمها له ما أراد فعل وله ما شاء سوى."


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
5270

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©