الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / رمضان الأول والأخير
ناصر الصويل

رمضان الأول والأخير
الثلاثاء, 09 أغسطس, 2011 08:10:00 مساءً

أتقدم بأحر التهاني والتبريكات للثوار في ساحات التغيير وميادين الحرية خاصة وللشعب اليمني , والشعوب العربية , والأمة الإسلامية عامة , بقدوم شهر رمضان المبارك - أعاده الله علينا وعلى الجميع باليمن والخير والبركات - واسأله تعالى أن يكون "رمضان الأخير" للحكام الطواغيت على كرسي الحكم , و"رمضان الأخير" للفساد والفاسدين , و"رمضان الأخير " للنفاق والمنافقين , و"رمضان الأول" للثورة والثائرين ,و"رمضان الأول" للحرية والتغيير , و"رمضان الأول" للخير والخيرين ..
يأتي رمضان هذا العام على غير "رمضانات" الأعوام الماضية , يأتي هذا العام بنكهة البن اليمني , ولون العقيق اليماني – بالرغم من المنغصات المعيشية - وبعبق الحرية وشذى التغيير, الذي استنشقه الثوار في جميع ميادين الحرية وساحات التغيير, وشمته الشعوب العربية الحرة , انه رمضان الحرية والتغيير , رمضان النصر والعزة والكرامة , رمضان وحدة الشعوب الثائرة , رمضان سقوط الحكومات الفاسدة وانهيار الأنظمة الاستبدادية ..

وأخيرا" .. أسال الله تعالى أن يوفقنا لصيام وقيام رمضان الأول والأخير , وان يتجاوز عنا تكاسلنا في دعم الثورة , والتقصير في حق الثوار الأخيار, والشهداء الأبرار.. وأسأله تعالى أن يأتي رمضان القادم – إن شاء الله تعالى- وقد سقطت آخر حصون الطواغيت , وآخر قلاع الفساد في اليمن وباقي البلاد العربية , وان تذوق الشعوب العربية , طعم النصر وحلاوة الحرية وعذب التغيير , وان تستعيد الشعوب العربية ثرواتها المنهوبة , وكرامتها المهدورة , وان يشهد العالم العربي ثورة تنموية شاملة , ترتقي بالأوطان العربية إلى مصاف البلدان المتطورة في جميع المجالات الحيوية , وان يكون رمضان هذا الأول في الحرية والتغيير , والأخير في الحكم الاستبدادي , وان يكون بوابة لدخول عصر الدولة المدنية الحديثة , دولة المؤسسات الدستورية المستقلة , دولة النظام والقانون .. فمرحبا" رمضان الأول والأخير ..

هذا وكل عام والجميع بخير ..

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
739

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




سقطرى بوست
جامعة الملكة أروى
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©