الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / في اليمن فقط !!
أنور معزب

في اليمن فقط !!
الثلاثاء, 14 مايو, 2013 02:40:00 مساءً

في اليمن فقط : من يتقاضون مرتبات شهرية من الخارج ومن نهبو الممتلكات العامة والخاصة ومن عاثو في الارض الفساد ونهبو ثروات البلاد والعباد يتم تكريمهم ومنحهم الاوسمة والنياشين والالقاب ولايكاد يمر يوم الا ويتم تكريمهم فهم الوطنيين المخلصين وهم قادة الثورات وهم من حررو الشعب وهم صانعي الامجاد والانتصارات الوهمية !

في اليمن فقط : من يلتزم بالنظام والقانون ويحارب الفساد والمفسدين ويعمل باخلاص وتفاني لهذا الوطن هو الخائن وهو العميل وهو الفاسد وهو المجنون وهو الارهابي وهو من يشكل خطرا على المجتمع ونهايته اما خلف القضبان او كاتم صوت ينتزع روحه او مجنون يصول ويجول في شوارع المدن بحثا عن لقمة عيش من النفايات تسد رمق جوعه !

في اليمن فقط : قادة الاحزاب اليمنية والقوى السياسية لاهم لهم سوى تحقيق مصالحهم الحزبية والشخصية الضيقة حتى ولو كان ذلك على حساب مصلحة الوطن وسيادته وامنه واستقراره ولان عقلياتهم وسلوكهم وممارساتهم للعملية السياسية متخمة بالتخلف ممزوجة بالغباء والتبلد فقد اصبح العهر السياسي سلوكهم المفضل !

في اليمن فقط : جميع ابناء الشعب اليمني شمالا وجنوبا شرقا وغربا في الحضر والريف في السهول و الجبال والوديان الجميع رجالا ونساء كبارا وصغارا صم وبكم وعمي المثقفين والمتعلمين والجهلة الطالب والاستاذ الدكتور والمريض الزوج والزوجة الاب وابنه الام وبنتها الجميع يمارسون السياسة بشغف عجيب ! فهم سياسيون بامتياز وعلى مدار الساعه وحتى اثناء النوم فاحلامهم لاتخلوا من السياسية وشئونها ، فالسياسة والحديث عنها وماقرب اليها من قول او عمل هدفهم في الحياة وهمهم الوحيد دون سواه فذاك يقول مخلوع والاخر يرد منشق وذاك يقول بلطجي والآخر يرد اخونجي وذاك يقول دحباشي والآخر يرد حراكيش وذاك يقول فارسي والآخر يرد وهابي اينما ذهبت تجدهم يتحدثون عن السياسة في الفيس بوك في الباص في المدرسة في الجامعة في المشفى في المعسكر في المقيل في الجو في البر والبحر !

في اليمن فقط : تتعرض يوميا انابيب النفط والغاز والابراج الكهربائية للضرب من قبل عصابة خارجة عن النظام والقانون وبدل ان تقوم الدولة بمسئوليتها وواجبها حيال حماية الابراج الكهربائية وانابيب النفط والغاز وبدل ان تقوم الدولة بملاحقة تلك العصابة والقبض عليهم وبدل ان تحاكمهم وتنزل عليهم اشد العقوبات نتيجة ما اقترفته ايديهم من جرم وحتى يكونو عبرة لمن تسول له نفسه يوما المساس بامن الوطن واستقراره ومصالحه وبدل ذلك كله تمنح الدولة هذه العصابة مكافأة مالية مجزية حتى لاتعاود ضرب الابراج الكهربائية وانابيب النفط والغاز مرة أخرى ،العصابة بدورها وبعد ان تستلم المبلغ المجزي وبعد وساطات من الشيخ زعيط ومعيط وشحيط وبعد جيهان الله ويامنعاه وبحق العيش والملح تسمح العصابة للفريق الفني باصلاح الاضرار والخراب الذي حل بانابيب النفط والغاز وابراج الكهرباء وماهي الا ساعات بل دقائق معدودة حتى تعود تلك العصابة مجددا لتباشر الضرب على الابراج الكهربائية وانابيب النفط والغاز فتقوم الدولة بواجبها ومسئوليتها في البحث عن الشيخ زعيط ومعيط وشحيط ، وكم تشتي ياشيخ!

في اليمن فقط : الواقع مظلم والماضي منسي والحاضر مرير والمستقبل مبهم !

في اليمن فقط يكرم الخائن لانه متملق و مجامل ويهان الشريف لانه نطق بكلمة حق !

في اليمن فقط : ضاعت احلامنا تبخرت آمالنا انهارت أمانينا تحت الأنقاض !

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
966

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  المنصة برس جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©