الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجيش السعودي يتوغل في الحدود اليمنية ويأسر ويقتل العشرات من الحوثيين ..تفاصيل
عملية عسكرية واسعة للتحالف وغارات ليلية متواصلة
الجيش السعودي يتوغل في الحدود اليمنية ويأسر ويقتل العشرات من الحوثيين ..تفاصيل
الإثنين, 18 سبتمبر, 2017 11:37:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش السعودي يتوغل في الحدود اليمنية ويأسر ويقتل العشرات من الحوثيين ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تمكنت القوات السعودية، من السيطرة على عدة مواقع حدودية بالحدود اليمنية، بعد مواجهات عنيفة مع عناصر ومسلحين حوثيين، أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى وآسر أخرين بينهم قيادات ميدانية.

وقال مصدر عسكري إن القوات المشتركة السعودية، نفذت مساء اليوم الإثنين عمليات عسكرية نوعية وواسعة في حدود المملكة مع اليمن، ونتج عن العمليات السيطرة على مواقع مقابلة لحدود جازان ونجران وعسير، وتأمين مرتفعات جبلية كان الانقلابيون يشنون منها هجمات على الاراضي السعودية.

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» إن قيادة التحالف العربي، كثفت عملياتها على المناطق الحدودية بالتزامن مع عمليات الجيش السعودي بالحدود، حيث أسندت مقاتلات التحالف العمليات البرية وساندت تقدم القوات المشتركة في اكثر من موقع ومحور.

وأوضحت المصادر إن القوات السعودية أسرت عدد من عناصر المليشيات في حدود نجران وعسير، وقتلت العشرات منهم، فيما سقط قتلى وجرحى من القوات المشتركة- لا تتوفر تفاصيل عن عددهم.

وأفادت مصادر محلية إن طيران التحالف شن غارات ليلية متواصلة على عدة مواقع حدودية، تركزت على بلدات رازح والظاهر وحرض وميدي وكشر وبكيل المير وكتاف وباقم.

وتشهد الحدود السعودية مع اليمن، مواجهات متواصلة، تصاعدت حدتها خلال الايام القليلة الماضية، وسط انباء عن تعزيز الحوثيين لميلشياتهم في الحدود بالمئات من المسلحين بينهم اطفال وجنود سابقين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7245
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©