الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجيش يحرر قرية العريش بتعز ومقتل وأسر 18 عنصراً من الانقلابيين
الجيش يحرر قرية العريش بتعز ومقتل وأسر 18 عنصراً من الانقلابيين
السبت, 07 أكتوبر, 2017 08:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش يحرر قرية العريش بتعز ومقتل وأسر 18 عنصراً من الانقلابيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
تمكنت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز ،اليوم السبت،من تحرير قرية العريش شرقي جبل صبر بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وقال مصدر بقيادة محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)"إن وحدات من الجيش الوطني تمكنت بعد مواجهات عنيفة مع المليشيا من تحرير قرية العريش التي كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية"..مشيراً الى ان المواجهات اسفرت عن مقتل 18 عنصراً من المليشيا وإحراق طقمين و أسر الشيخ المتحوث حميد علي عباس شيخ قرية العريش".

وأضاف المصدر " ان قوات الجيش تمكنت من قطع خط إمداد المليشيا خط عبدان - الصرمين ، وفرض حصار على المليشيا الانقلابية في مناطق أبعر والصرمين ،ووصول ابطال الجيش الوطني إلى مداخل قريتي الرازي و خربان".

وأكدت مصادر ميدانية أن الهجوم الذي نفذه ابطال الجيش الوطني جاء عقب مداهمة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منزل المواطن طه حسن وقتل زوجته وولده مساء امس الجمعة وهو مادفع بأبناء المنطقة الى الاستعانة بالجيش الوطني في مواجهة المليشيا الانقلابية .

وفي سياق متصل، قتل أحد قناصة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذي كان يتمركز في أحد المنازل الواقعة بين قريتي الحدادين والجيرات شرقي جبل صبر .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1816
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©