الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الشيخ الشايف يصل ابوظبي على راس وفد من قيادات المؤتمر لتعزية احمد علي صالح
الشيخ الشايف يصل ابوظبي على راس وفد من قيادات المؤتمر لتعزية احمد علي صالح
الخميس, 07 ديسمبر, 2017 09:33:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشيخ الشايف يصل ابوظبي على راس وفد من قيادات المؤتمر لتعزية احمد علي صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
وصل الشيخ محمد بن ناجي الشايف على راس وفد من قيادات المؤتمر الى العاصمة الاماراتية ابوظبي , اليوم الاربعاء , لتقديم واجب العزاء للعميد احمد علي عبدالله صالح , باستشهاد القائد البطل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق , رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفاقه من قيادات المؤتمر , الذين لقوا ربهم وهم يخوضون معركة الكرامة مع  مليشيا الغدر والخيانة الايرانية.

واكد المعزون ان الشهيد علي عبدالله صالح عاش مناضلا بطلا , وختم حياته بموقف عظيما , سيخلده التاريخ , وان دمائه ستوقد ثورة الغضب الشعبية لتطهير اليمن من مليشيا ايران الفارسية , وان الشعب اليمني سيأخذ بالثأر من اذناب المجوس والحقد.

واضافوا ان العظماء وحدهم من يكون لهم مثل هذه النهاية العظيمة , حيث واجه الموت بشجاعة واباء وتضحية وشموخ , في سبيل الله والوطن, ومبادئ الثورة والجمهورية والديمقراطية التي آمن بها ودفع حياته من اجلها.

كما اكدوا ان دماء الشهيد صالح وحدت اليمنيين , وجعلتهم على قلب رجل واحد للمضي في ثورته الوطنية العظيمة التي دعا اليها , لتخليص اليمن من شراذم الارهاب الحوثية , وافكارها الشيطانية السوداء الدخيلة على ثقافة المجتمع اليمني العروبي وعاداته وتقاليده.

وقالوا ان صالح قاد اليمن حيا , وحدد معالم الطريق لليمن واليمنيين بدمائه الطاهرة الزكية للخلاص , واستعادة الدولة , والانتصار لليمن وتاريخه وحضارته وعروبته , والوفاء للتضحيات العظيمة لصالح ورفاقه , وشهداء  اليمن جميعا الذين ضحوا من اجل الثورة والجمهورية وعزة ة وكرامة اليمن واليمنيين .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4437
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©