الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قوات الأمن الخاصة بالمهرة تعلن "جاهزيتها القصوى" لمواجهة إعصار "هيكا"
قوات الأمن الخاصة بالمهرة تعلن "جاهزيتها القصوى" لمواجهة إعصار "هيكا"
السبت, 28 سبتمبر, 2019 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات الأمن الخاصة بالمهرة تعلن "جاهزيتها القصوى" لمواجهة إعصار "هيكا"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
عقد قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة المهرة، المقدم أكرم عبدالولي المجهلي، اليوم، اجتماعا موسعا للوقوف على الاستعدادات المبكرة لمواجهة الآثار المحتملة للإعصار المداري هيكا المتوقع أن يضرب سواحل المحافظة خلال الأيام المقبلة.

وناقش اللقاء، كافة الجوانب والخطوات والجهود الهادفة لتسخير كافة الجهود البشرية والفنية لقوات الأمن الخاصة بالمهرة ورفع مستوى الجاهزية إلى الدرجة القصوى للوقوف إلى جانب الأهالي من أبناء المهرة في حال حدوث أضرار متوقعة للإعصار المداري هيكا.

ووجه قائد القوات الخاصة بالمهرة بتجهيز طواقم انقاذ واغاثة واسعاف وإخلاء فوري من جنود وصف قوات الأمن الخاصة بالمهرة، والتأهب التام لتنفيذ كافة التوجيهات التي ستصدر لاحقا لمواجهة تداعيات هذا الإعصار.

وأكد المجهلي أن قوات الأمن الخاصة بالمهرة ستقف بكافة امكانياتها وطاقاتها البشرية والفنية إلى جانب أهلهم وإخوانهم في محافظة المهرة الذين يستحقون كل الخير والوفاء، داعياً الحكومة والمنظمات المحلية والدولية إلى مساعدة المحافظة ودعمها لمواجهة آثار وتداعيات هذه الظواهر التي تفوق امكانياتها المتاحة وتقدير عطاءها الوطني وتعايشها السلمي الذي ضربت به أروع الأمثلة الوطنية وأعظمها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1703
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©