الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قوات الحزام الأمني تحتجز قائد عسكري كبير وتمنعه من دخول عدن
قوات الحزام الأمني تحتجز قائد عسكري كبير وتمنعه من دخول عدن
الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 10:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات الحزام الأمني تحتجز قائد عسكري كبير وتمنعه من دخول عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
احتجزت قوات الحزام الأمني الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس أركان محور تعز – قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد الركن عبدالعزيز المجيدي في مدخل العاصمة المؤقتة عدن.

وأدان بيان صادر عن محور تعز، اليوم الإثنين، استمرار قوات الحزام الأمني في احتجاز العميد المجيدي عدم السماح له بالعبور الى عدن، أو العودة الى تعز، معتبرة ذلك تحدياً واضحاً لإتفاق الرياض الذي أقر عودة الحكومة الشرعية لمزاولة نشاطها في عدن.

وقالت قيادة محور تعز إنها "تفاجئت بالتصرف الغير مفهوم، المتمثل في احتجاز العميد المجيدي  من قبل نقطة الحديد بعدن أثناء ما كان متوجها إلى العاصمة المؤقتة بتوجيه من المحافظ وتكليف من قائد محور المحافظة".

وأشارت إلى أن هذا التصرف يمثل انقلاباً مكتمل الأركان على اتفاق الرياض وملحقاته، وتكرار للممارسات الملشاوية، الاستفزازية المستمرة للرموز الوطنية والقيادات العسكرية.

وطالبت قيادة محور تعز رئاسة الجمهورية والحكومة الشرعية ومحافظ المحافظة، بسرعة اتخاذ الإجراءات التي تضمن الإفراج الفوري عن العميد المجيدي، ومحاسبة من قاموا بإحتجازه بحسب القانون.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1571
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©