الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثي يوجه تحذيرات شديدة لهذه الفئات من المواطنين
الحوثي يوجه تحذيرات شديدة لهذه الفئات من المواطنين
الخميس, 02 يناير, 2020 08:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مسلحون حوثيون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مسلحون حوثيون

*يمن برس -صنعاء
حذرت مليشيا الحوثي الانقلابية، مالكي السيارات والدراجات النارية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها منذ أكثر من خمس سنوات.

وبث الإعلام الرسمي الخاضع لسلطة الجماعة، تحذيرا هاما لوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق صالح الجوفي، بضبط السيارات والدراجات النارية المخالفة والتي تقوم بعكس خطوط السير وتعتلي الأرصفة، بالتنسيق مع المناطق الأمنية ومراكز الشرطة.

كما وجه الجوفي بحسب إعلام مليشيا الحوثي، خلال ترأسه اليوم اجتماعاً موسعاً لقيادات أمن الأمانة وإدارة شرطة السير، بتشكيل لجنة للنزول الميداني لتقييم أداء شرطة المرور في الشارع.

وفي الاجتماع تم استعراض آلية تنفيذ توصيات مجلس النواب الخاضع لسلطة الحوثيين حول ما يتعلق بضبط الشارع، وضبط الدراجات النارية المخالفة.

كما تم استعراض آلية تطبيق قانون المرور ليسري على الدراجات النارية ما يسري على السيارات، وكذلك آلية ضبط السيارات والدراجات النارية التي يقوم سائقيها بعكس خطوط السير والمرور من على الأرصفة الوسطية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1896
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©