الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كيف سيبدو هاتف آيفون 12 القادم من آبل؟
كيف سيبدو هاتف آيفون 12 القادم من آبل؟
السبت, 04 يناير, 2020 12:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيف سيبدو هاتف آيفون 12 القادم من آبل؟

*يمن برس - متابعات

كشفت تقارير حديثة أن آبل قد تتخلى أخيرًا عن “الشق” في هاتفها الذكي 2020، بعد أن كانت ميزة أساسية في هواتف آيفون منذ عام 2017.

وذكر تقرير جديد صادر عن موقع LetsGoDigital إلى أن جهاز iPhone 2020، والذى قد يطلق عليه اسم iPhone 12، سيضم شاشة أمامية خالية من الشق، بالإضافة إلى جهاز استشعار بصمة في الشاشة.

ووفقاً لموقع “ميرور” البريطانى، بينما الشق موجود حاليًا لإيواء الكاميرا وأجهزة الاستشعار الأمامية، تدعي LetsGoDigital أنه سيتم نقلها إلى أسفل الشاشة.

وقال التقرير: “لتحقيق عرض ملء الشاشة، ستتم معالجة كاميرا TrueDepth تحت الشاشة، وسيحتوي هاتف Apple iPhone 12 الجديد أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وبالتالي يتم إلغاء ميزة Face ID”؟

تستند تسريبات LetsGoDigital إلى ثلاث براءات اختراع للتصميم مقدمة في اليابان، والتي تُظهر تصميمًا لجهاز أيفون خالٍ من الشق.

ولسوء الحظ، لا تحتوي براءات الاختراع على أي صور في الجزء الخلفي من جهاز الآيفون، لذلك يبقى تصميم الكاميرا الرئيسية غير واضح.

وأضاف تقرير LetsGoDigital: “إذا حكمنا من خلال الصور من الجانب والأعلى، يبدو أن موقع الكاميرا لم يتغير، وهذا لا يزال موجودا في الزاوية اليسرى العليا”.

وتقوم أبل بتقديم ملفات براءات الاختراع بانتظام، ويظل من غير الواضح ما إذا كانت تنبؤات LetsGoDigital ستؤتي ثمارها




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5108
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©