الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أمهات المعتقلين في عدن تطالب بالكشف عن مصير المختطفين وإحالتهم للقضاء
أمهات المعتقلين في عدن تطالب بالكشف عن مصير المختطفين وإحالتهم للقضاء
الخميس, 30 يناير, 2020 09:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أمهات المعتقلين في عدن تطالب بالكشف عن مصير المختطفين وإحالتهم للقضاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
نظمت أمهات وعائلات المعتقلين والمخفيين قسرياً في عدن، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام المجمع القضائي للمطالبة بالكشف عن أبنائهن المخفيين وإحالتهم إلى القضاء.

ورفعت الأمهات صور أبنائهن المخفيين منذ سنوات، وشعارات تطالب التحالف والحكومة الشرعية بسرعة الكشف عن مكان احتجاز أبنائهن، منددة بالصمت من قبل جميع الجهات المسؤولة.

وكانت أم المخفي "محمد سعيد" قد رفعت صورة ابنها قبل الإعتقال وبعد شهر واحد من الإعتقال مبينة الفرق بين صورتين وعبرت عن ألمها كيف ستصبح صورة ابنها بعد مرور أربع سنوات.

ووجهت رابطة أمهات المختطفين، التي نظمت الوقفة، مذكرة لرئيس مجلس القضاء الأعلى "على ناصر سالم" تطلب منه التوجيه إلى مكتب النائب ووزير الداخلية بسرعة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالكشف عن مصير المختطفين والمخفيين قسراً وإحالة من يستحق منهم إلى القضاء والإفراج عن الآخرين باعتبار الأصل في الإنسان البراءة والنظر في من يعطل الأمور القضائية بالإفراج عن المعتقلين وأسباب البطء بالسير في إجراءات التقاضي.

تأتي هذه الوقفة ضمن العديد من الوقفات الاحتجاجية التي تنفذها الأمهات أسبوعيا للبحث عن أبنائهن المخفيين والمختطفين منذ سنوات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
656
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©