الأحد ، ٢٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٢٧ صباحاً
موقع

موقع "يمن برس" ينطلق بحلته الجديدة احتفاء بالذكرى الـ14 لانطلاقته

إنطلق موقع "يمن برس" اليوم الخميس الموافق 20 / 2 / 2020 بثوبه القشيب وحلته الجديدة، وشكله البرمجي المتميز، احتفاء بالذكرى الـ14 لانطلاقة الموقع. 

وقال رئيس تحرير "يمن برس" في تصريح صحفي بهذه المناسبة إن هذه الخطوة تأتي في إطار السياسة التي يتبعها الموقع لمواكبة التطورات التكنولوجية والمعلومات والاتصالات وتوفير مساحة أوسع وأجمل وأسهل للقراء للإطلاع على آخر المستجدات وأبرز الأحداث.

مضيفًا ويشرفنا في موقع "يمن برس" أن نكون من أكبر المواقع اليمنية وأكثرها متابعة وارتيادًا، بعد سنوات طويلة من التغطية الإخبارية المتواصلة والمهنية والمواكبة ونقل الحقيقة، متعهدًا للقراء والمتابعين والجمهور أن يظل الموقع كما هو العهد به حرًا ومسؤولًا وملتزمًا بأخلاقيات المهنة، بإعلام حِرفي ونزيه وموضوعي.

وأضاف أن أربعة عشر عامًا من عمر الموقع بمصداقيته وسبقه الصحفي ومهنيته جعلته الأقرب إلى القراء و المتابعين، داعيًا الجميع إلى زيارة منصات "يمن برس" على مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل معها وطرح ملاحظاتهم وآرائهم. 

وتأتي انطلاقة الموقع بحلته الجديدة بالتزامن مع احتفاله بالذكرى الـ14 لانطلاقته، وفي الوقت الذي تدرس فيه هيئة التحرير إطلاق نسخة باللغة الإنجليزية، ليصبح الموقع من أوائل المنصات الصحفية على مستوى الوطن التي تقدم خدماتها الإخبارية باللغتين العربية والإنجليزية.

الخبر التالي : فيديو لطفلة نانسي عجرم يشعل مواقع التواصل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 663.00 660.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي