الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / طيران التحالف يحلق بكثافة في سماء عدن قًبيل انطلاق مظاهرات مؤيدة للرئيس هادي وأخرى معارضة ..تفاصيل
طيران التحالف يحلق بكثافة في سماء عدن قًبيل انطلاق مظاهرات مؤيدة للرئيس هادي وأخرى معارضة ..تفاصيل
الجمعة, 07 يوليو, 2017 08:35:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طيران التحالف يحلق بكثافة في سماء عدن قًبيل انطلاق مظاهرات مؤيدة للرئيس هادي وأخرى معارضة ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أفادت مصادر محلية بالعاصمة اليمنية المؤقتة، جنوبي البلاد، بتحليق طائرات حربية تابعة للتحالف العربي، في سماء مدينة عدن، قبيل ساعات من انطلاق تظاهرتين حاشدتين في المدينة تحت شعارات مختلفة.

وأشارت المصادر، إن تحليق الطائرات يسمع بشكل مستمر منذ أول ليلية الخميس، وحتى ساعات متأخرة من اليوم نفسه (فجر اليوم الجمعة).

وتشهد مديريتي المعلا وخور مكسر بمحافظة عدن، اليوم الجمعة، حشدين من الحراك الجنوبي المؤيد للشرعية والرئيس هادي والتحالف العربي والذي دعا للاحتشاد في ساحة العروض بالمعلا، فيما يحتشد انصار المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يتزعمه اللواء عيدروس الزبيدي، ويطالب بانفصال جنوب اليمن وعودة دولة ما قبل الوحدة اليمنية، للوجود في خور مكسر بمدينة عدن نفسها.

وتشهد عدن منذ ايام حراك سياسي مشحون بتوتر أمني وخطاب سياسي مستفز بين مجلس عيدروس الزبيدي وحكومة بن دغر المعترف بها دولياً.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3545
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©