الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / غرق 3 موظفين سعوديين بقنصلية المملكة في كراتشي
غرق 3 موظفين سعوديين بقنصلية المملكة في كراتشي
الأحد, 27 أغسطس, 2017 08:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشاطئ حيث غرق السعوديون الثلاثة ليلاً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الشاطئ حيث غرق السعوديون الثلاثة ليلاً

*يمن برس - العربية نت
نعت #القنصلية_السعودية في مدينة #كراتشي بالباكستان، وفاة 3 موظفين فيها غرقاً ليلة أمس السبت، بينهم ابن أحد دبلوماسييها بالمدينة، على حد ما علمته "العربية.نت" من وسائل إعلام محلية، بينها موقع محطة Geo News التلفزيونية، وفي خبرها ذكرت أسماء الغرقى الذين لقوا حتفهم في شاطئ معروف باسم Hawkesbay في المدينة، من دون أن تذكر تفاصيل ما حدث وأدى إلى غرقهم ليلاً معاً.

ذكر الموقع أيضاً أن 5 أفراد من عائلة واحدة، قضوا غرقاً في الشاطئ نفسه يوم 14 أغسطس الجاري، وتم انتشال جثث 4 منهم فقط، هي لفتاة عمرها 16 واسمها دعاء، ولرجل بعمر 40 واسمه زكير أمين، ولشاب بنصف عمره اسمه أسامة، كما لمراهق عمره 17 سنة، وكانوا في نزهة بحرية بالشاطئ.

موقع إخباري آخر، هو Ary News المحلي، تطرق إلى خبر الغرقى السعوديين، قائلاً إنهم كانوا يقضون إجازة فيه، وذكر أسماءهم أيضاً، مع فيديو عن خبرهم في "يوتيوب" بلغة الأوردو المحلية، وهو الذي نقلته "العربية.نت" عنه، وتعيد بثه كفيديو رئيسي.

وغرق 18 في شهر واحد
الأسماء الأولى للغرقى السعوديين، هي علاء وفهد وعبدالله، ممن تم انتشال جثثهم ونقلها إلى مستشفى في ضاحية Clifton بكراتشي التي شهدت شواطئها غرق العشرات من الرواد هذا العام، إلى درجة أن موقعاً إخبارياً اسمه PE ذكر مع خبر غرق الموظفين السعوديين، أن 18 شخصاً قضوا غرقا في شواطئ عدة بالمدينة في مايو الماضي وحده.

وأضاف موقع صحيفة The Express Tribune الإنجليزية اللغة، أن شخصين آخرين كانا مع الموظفين الثلاثة في البحر "تم إنقاذهم" في إشارة ربما إلى أن الخمسة دخلوا في تيار مائي ضخم سحبهم إلى عرض البحر.

وقد حاولت "العربية.نت" التي لم تشأ نشر أسماء عائلات الغرقى، نظراً لأنها منشورة في المواقع الإخبارية الباكستانية بطريقة فيها بعض الالتباس، التواصل مراراً ليلة أمس السبت مع القنصلية السعودية في كراتشي، سعياً وراء المزيد من المعلومات، إلا أن التوقيت المتأخر لم يسمح لها بالعثور على أحد من البعثة الدبلوماسية السعودية هناك لتتحدث إليه، فقد كانت الثانية فجر الأحد بتوقيت البلاد.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3520
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©