فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: العمالقة تقترب من السيطرة على مركز مديرية الدريهمي جنوب الحديدة

أحرزت قوات العمالقة وبقية الوحدات العسكرية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تقدما مهما في مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة.

وتمكنت خلال العمليات من تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي، بداية من المنتزه السياحي، ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية وثكنات عسكرية كان الحوثيون يتمترسون فيها، وصولا إلى أطراف مدينة الدريهمي التي قامت القوات بتمشيط اجزاء منها.

وأسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى في صفوف الحوثيين، بالإضافة إلى أسر عددا منهم، بينما فر بقية المقاتلين إلى أحياء مديننة الدريهمي.

كما قامت الفرق الهندسية بنزع الألغام التي زرعها الحوثيون في المنتزه السياحي والطرقات في المواقع التي تم تحريرها يوم أمس في الدريهمي.

بدورها شاركت طائرات الأباتشي التابعة للتحالف في مساندة القوات المشتركة من خلال استهداف مواقع الحوثيين التي كانت تتمركز في أطراف المدينة.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©