الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / قطار صالح التنموي .. و قطار الثورة التغييري 3/3
محمد حمود الفقيه

قطار صالح التنموي .. و قطار الثورة التغييري 3/3
السبت, 07 يناير, 2012 09:34:00 صباحاً

ضل صالح طريقه عندما سار بقطاره نحو المحطة الديمقراطية للعمل السياسي، و أغرقنا جهاراً نهاراً في كلماته عن الديمقراطية التي تشبه الى حدِ كبير تفصيل ثوب على مقاسات من يلبسه، و غطى صالح شاشات التلفزة و بلل مداد قلمه الجرائد و المجلات عبارات الديمقراطية والأمن و الاستقرار، حيث لم نشعر يوماً بالأمن و الاستقرار، لا أمن غذائي، و لا أمن صحي، و لا أمن قومي على أجوائنا و أراضينا و بحارنا.
تحدث صالح عن الأمن الغذائي فمات أطفالنا من الجوع، تحدث عن الأمن الصحي، فمات آلاف اليمنيون من العلل ، تحدث عن الأمن الاستراتيجي و القومي، فاستبيحت أجواء بلادنا و ضرب مواطنينا في قعر دارهم، متحججاً صالح بالإرهاب، و كان الأحرى بصالح ان يحارب إرهاب الفساد، و إرهاب المتنفذين و إرهاب المحسوبية المقيتة، و كان عليه ان يقف في مواجهة إرهاب الغلاء السعري الذي أهلك حياة المواطن اليمني و دمر بنيته و تنميته، لم يستطع حتى من كان ميسور الحال ان يبني لنفسه غرفة ليأوي بها أطفاله الصغار ...هذا هو قطار صالح التنموي الذي استقل فيه كل اليمنيون.
سقط صالح و وتوقف قطاره، و لننتظر قطار الثورة التغييري، الذي نمد ابصارنا جميعاً نحوه، آملين من شباب الثورة السلمية و كل من معهم من المخلصين لهذا الوطن الغالي، ان يجلبوا لنا قطار التغيير الحقيقي، الذي نتطلع اليه، فمنا من هرم و منا من اشتعل الرأس فيه شيباً، و نحن نأمل ان يغير بنا الحال الى حياة مملوءة بالأمن و الحياة و السعادة، نبني بلادنا و نحميها من اعدائها، و نخدم اليمن، فاليمن أولا و لا لنا غير اليمن.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
598

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©