الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / ما هكذا يا «فكري قاسم» تورد الابل
عبدالوهاب الشرفي

ما هكذا يا «فكري قاسم» تورد الابل
الثلاثاء, 04 مارس, 2014 11:45:00 صباحاً

يا فكري قاسم في مقالك" الجهال بيلعبوا " كلامك كله سليم , لكن تصنيفك لعبدالملك الحوثي ضمن هولاء الفاسدين والعابثين هو الخطاء , هولاء هم من حاربوا الحوثي كما حاربوا غيره ونهبوا الحوثي كما نهبوا غيره , هولاء يختطفون الدولة والحوثي ليس له وجود في الدولة .

اذا كان الحوثي " وقع رجال" وصمد في وجوه هولاء " العتاولة " فهذه ميزة ان الله اعانه ليحقق قوة توازن امام قوة هولاء اللصوص والعابثين . وربما انه هو من قيضه الله ليكون على يدية نهاية هولاء الظلمة وفق سنته " لكل ظالم نهاية " , ووضعك للحوثي مع هولاء في سلة واحده خطاء لا مبرر له .

يا فكري انت في ضاهر مقالك تجرّح في هولاء " العتاولة " ولكن في باطنه انت تخدمهم , فهم مجرّحين جاهزين , والملايين من اليمنيين يعرفونهم ويعانون منهم ولن يضيف كلامك فيهم الكثير , بينما اضافتك لعبدالملك الحوثي معهم هو الخدمة المقدمة لهم و بالمجان طبعا فانا لا اشكك فيك , عندما يطال التشويه للقوة التي وجدت من كم سنه لتحدّ من عبث القوى التي " طلعت روح " اليمنيين لعقود فذلك ما تريده هذه القوى الاخيرة , فهي تعرف انها مشوهه ولا يخيفها في شيء من يتحدث معيبا فيها , ولكنها تفرح بان يضّلل الناس بجمعها مع من يقفون لها بالمرصاد ليحتار الناس فيهم وينفرون منهم .

لا اقول ان الحوثي بلا اخطاء فجماعته مثل اي جماعة انسانية ايجابية تقع في الخطاء , ولكن الاصل لها هو الصح والمتمثل في الوقوف في وجه الظلمة بأجماع اليمنيين عدا المنتفعين منهم , ولا اقول ان هولاء " العتاولة " لا يخرج منهم تصرف صح مثلهم ايضا مثل اي جماعة انسانية سلبية , ولكن الاصل لهم هو النهب والتسلط والعبث والاقصاء . وعندما نصنف الناس او القوى يجب ان نصنفهم انطلاقا من اصل قضيتهم وليس من العارض فيها .

يا فكري هولاء " العتاولة " ظلمه وعبدالملك الحوثي مظلوم ينتصر , وتصويرك لهم جميعا كظلمة خدمة مجانية للظلمة كما قلت لك ... تحياتي ايها القدير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1410

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
7  تعليق



7
المفروض
Wednesday, 05 March, 2014 11:45:43 PM





6
مجرم
Wednesday, 05 March, 2014 10:29:14 PM





5
ظهرت على حقيقتك
Wednesday, 05 March, 2014 10:24:09 PM





4
حقيقتهم
Wednesday, 05 March, 2014 08:34:15 PM





3
ماشاءالله تبارك الله
Wednesday, 05 March, 2014 05:17:08 PM





2
فرصة
Tuesday, 04 March, 2014 03:59:12 PM





1
باقي شويه
Tuesday, 04 March, 2014 01:10:43 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©