الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / فئران الثورة ,,,, وسيل العرم
عباس القاضي

فئران الثورة ,,,, وسيل العرم
الأحد, 22 أبريل, 2012 11:40:00 صباحاً

ونحن ما زلنا في مرحلة الثورة, نخشى أن يعيد التاريخ نفسه ليقوم اللواء علي محسن , بما قام به عمرو بن عامر آخر ملوك دولة سبأ قبل انهيار السد, عندما تخلص من جميع أملاكه وملكه ليهرب قبل الانهيار, بناء على تنبؤ قامت به كاهنة تدعى ( طريفة الخبر), وواقع أحدثه الحضور الملفت للفئران , والذين كان لهم الدور الأكبر في انهيار السد في أغلب الروايات .. .وبطريقتين : خلخلة الجدران , وردم السد بالحجارة.

الفئران الذين يتواجدون في بعض الساحات لا هم لهم إلا استفزاز الرجل, وهم يعلمون علم اليقين أنه زاهد في الحكم, منهك الجسم, لا يستطيع أن يتحمل المزيد من الضغط النفسي فيتركها, ليتلقفها بقايا النظام العائلي , فيتحول تمردهم إلى مشروع استرداد دولتهم الذي أداروها بسياسة العصا والجزرة.

وهؤلاء الفئران هيئوا أنفسهم منذ انطلاقة هذه الثورة ليقوموا بهذا الدور في الوقت المناسب ليخدموا النظام الذي كان.

ولهؤلاء أقول لهم :
لنتعاون معا ضد فلول التمرد من بقايا النظامـ...بدلا من أن نشكك ببعضنا البعض....الكثير يرون في المعارضة خصمهم لأنها خلعت رأس النظامـ. . .وتقومـ جاهدة بالتخلص من بقية جسمه....الكثير لا يستطيعون أن يمدحوا النظامـ فعمدوا إلى سب وشتمـ خصومه. ..الحمد لله قلبنا الشرعية التي ذلونا وقتلونا بها لصالحنا, نحن الآن الشرعية وهم المتمردون....نحن في الساحات وفي أروقة الحكومة, ونحن في قناعة الدول الإقليمية والدولية....الحمد لله,,,,

علي محسن وكذلك أولاد الأحمر لم يتسنموا مناصب في حكومة الوفاق...لتقطع السنة الأفاكين الذين يدعون أنهم ثوار ويشتمون مكونات الثورة...لا حل لليمن إلا بهذا المسار...والذي لديه خيار آخر غير التشكيك والغمز واللمز يعطينا خطة متكامل, ونسبة نجاحها, نحن سنكون معه وسنحميه بإذن الله ..محمد علي محسن ..سلم بعد القرار بساعات ...ومثله سيفعل,,,على محسن..لكننا نريد بقاءه حتى يرحل بقايا العائلة...لأنه صمامـ أمان للوطن فقد حال دون تكرار النموذج السوري...حينما أحدث توازنا أربك الخصمـ وأبعد عن تفكيره قيام حرب أهلية....ومع ذلك قال سأمتثل لأي قرار يصدره هادي, فهل تبلعون ألسنتكم وتصمتون ؟

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1185

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
فعلا فئران
Sunday, 29 April, 2012 11:26:25 AM





1
الفئران كثيرة
Sunday, 22 April, 2012 10:13:28 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©