الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / سيناريو يتكرر وشعباً لا يفهم و آخرون خائنون
سلطان نعمان العواضي

سيناريو يتكرر وشعباً لا يفهم و آخرون خائنون
الثلاثاء, 20 أغسطس, 2013 09:40:00 صباحاً

تبحث عن الحرية والديمقراطية و تدعي المفهومية يا شعب مصر و تبرر ان الأخوان متعصبون يأمرون بالحجاب و زواج القاصرات أهذا ما يشغل تفكيرك يا شعب مصر ...الخ
إعلام منحاز ويحرف الحقائق وهو يعلم ذلك ! لصالح من تعمل ! و أين الديمقراطية التي تتكلم عنها ؟
ثورتك المصطنعة المعترف بها عالمياً بأنها انقلاب سوف تعيدك الى ما كنت عليه قبل 25 يونيو 2011
عجباً تدري بما يدور و الى أي زمن سوف ترجع وتفرح في ذلك ..
يا شعب مصر ما عملته و ما صنعته دول الخليج فيك سبق و ان قامت به في اليمن و دخلت اليمن في جحيم الحكم القبلي و الأحلام الوهمية و الدولة الوهمية أيضا
ثورة اليمن في 26 سبتمبر 1962م كانت ثورة اليمن ضد الحكم الأمامي و آن ذاك لم يرضى الخليج بهذه الثورة و أعلنت السعودية وقوفها مع حكم الإمامة في اليمن و أنها لن تقبل بذلك سوف تحارب بجانب الأمام ..

و رد زعيم الأمة عبدالناصر بقولة :- انا و جيش مصر مع اليمن و أعلن التحدي للخليج و وعد باسترجاع الأراضي اليمنية المنهوبة من قبل ال سعود .

وقامت ثورة اليمن في 26 سبتمبر 1962م وعملت على إقامة دولة مدنية تضمن حقوق كل مواطن
وفي بداية تحقيق الحلم اليمني المدني أيام الرئيس الحمدي الأيام الوردية بالنسبة لتأريخ اليمني قامت أيدي الغدر في تنفيذ مؤامرة دنيئة باغتيال الحمدي في تاريخ 11 أكتوبر بتنسيق أعداء الخارج وعملاء الداخل وتم عمل مسرحية بأن حادثة اغتيال الحمدي كانت في قضية أخلاقية وطمس تاريخ الحمدي من التاريخ اليمني و تضليل الشعب و من بعدها امتدت أيادي عملاء الخليج إلى الحكم و إرجاع اليمن الى ما قبل ثورة 26 سبتمبر 1962م وعاشت اليمن 33عام من الظلم والحكم القبلي الخائن للمواطن و الوطن.

و ذلك ما نشهده اليوم في مصر نفس سيناريو اليمن 1977م والأيام تثبت لكل ذو عقل فاليوم تبرئة مبارك الصديق الودود للخليج الذي استلم مصر بعد حكم عبد الناصر والسادات حين كانت مصر آن ذاك الوقت من أغنى الدول العربية وبعد استلام مبارك دخلت في قائمة أفقر الدول العربية .
و كادت إن تعود تدريجيا بعد ثورة 25 يناير 2011 التي لم تسعد الخليج و كان موقفهم واضح تجاه تلك الثورة و بعد نجاح أهداف الثورة و عمل انتخابات حرة نزيه و فوز الرئيسي مرسي فوز مستحق و بدا مرسي في العمل على بناء مصر من خيراتها دون الحاجة إلى مد اليد إلى الغير و بداء في إعادة الكرامة إلى سلة غلال العالم .
و بعد ما عمل على تحقيق الحلم و بناء مشاريع تفيد مستقبل مصر من حيث استثمار قناة السويس الذي يهدد اقتصاد دول الخليج و يعود بالخير لشعب مصر ....الخ.

سرعان ما عمل أعداء مصر على تنفيذ مخطط خليجي بالتعاون مع عملاء الداخل للإطاحة في الكرامة المصرية و ليس في الأخوان حسب ما يصوره أعداء الديمقراطية و الأعلام الغافل و اليوم تشهد مصر ثورة مضادة صور بالثورة و بينما هو انقلاب معترف به عالمياً
فمتى يا شعب مصر تعي ما يدور حولك انتهى عهد السكوت عن الظلم وانتهى عهد التلاعب في مستقبل الأوطان لأن الجيل الحالي يعرف ما يدور حوله واليوم نبحث عن الكرامة أو الموات ولن يفنينا عن ذلك شيء .

أنت تعترف بـ عبد الناصر انه من أفضل من حكم مصر !
لماذا عبد الناصر لم يكن على وفاق مع دول الخليج ؟
ولماذا دول الخليج تؤيد انقلاب 30 يونيو 2013م ؟
المؤامرة واضحة و الشعب المصري يعرف ما يدور حوله وسوف ينتصر.

نحن جيل لا نقبل التلاعب في أوطاننا و نؤمن في الحرية و الكرامة و سوف تعلمون من نحن زمرة آل سلول .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
649

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
Tuesday, 20 August, 2013 03:59:41 PM







أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©